صوت الكيبورد حلو، للامانه ماستعملته لان ماوصلني البي سي باقي / لكن فكيته شفت شكل الكيبورد وجلست اسمع صوت الازرار ( صوتها فنان ) الحمدلله اني شريته لان التقييمات في التيك تمدح فيه
AHMED ALMALKI
بصراحه اول مره اتعامل معكم بس والله شغل جبار من ناحية التغليف وسرعه في الشحن خلال ثلاث ايام وطلبيه عندي شكرا موقع لعيب ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله،،، شكراً موقع لعيب👏👏🌹🌹👍